انتداب خبراء لفائدة المركز الوطني للتكنولوجيات في الترب...

انتداب خبراء لفائدة المركز الوطني للتكنولوجيات في التربية

يعتزم المركز الوطني للتكنولوجيات في التربية الراجع بالنظر لوزارة التربية الاستعانة بخدمات خبراء لإنجاز دراسات ووثائق مرجعية ومحتويات تكوينية وذلك في إطار تنفيذ البرنامج العربي لتطوير مناهج التعليم وتوظيف تقنيات المعلومات والاتصال في التعليم والتعلـّم.
 
 
ويشترط في الخبراء أن يكونوا حاملين لشهادة الماجستير أو ما يعادلها في اختصاصات العلوم الإنسانية أو الاجتماعية أو التربية أو اللغات أو علوم الاتصال.
كما يشترط أن تكون الترشحات فردية وألاّ تُسند أكثر من مهمة واحدة للخبير الواحد.
 
ويتكوّن ملف الترشح من سيرة ذاتية للخبير المترشح ومن ملخص باللغة العربية لتصور الخبير لتنفيذ المهمة (من450 إلى 600 كلمة) ومن ظرف مغلق بخط واضح «عرض مالي لا يفتح».
ويتم في مرحلة أولى ترتيب ملفات الترشح لكل مهمة بإسناد عدد أقصاه 80 نقطة وذلك بالاعتماد على الشهادات العلمية للخبير والتربّصات ودورات التدريب المنجزة وملخص تصور الخبير لتنفيذ المهمة والأعمال العلمية والخبراء المهنية والأنشطة الموازية للخبير ذات الصلة بموضوع المهمّة.
 
ثم تتم في مرحلة ثانية دعوة الخبراء الذين تتحصّل ملفاتهم على ٪50 من العدد الأقصى أو أكثر إلى جلسة عمل مع لجنة تقييم ويتم خلال الجلسة التحاور بشأن المهمة وملخص التصوّر الذي قدّمه حولها كل خبير ويسند إلى كل مترشح عدد أقصاه 30 نقطة.
 
ويمكن للخبراء الراغبين في الترشح الاطلاع على تفاصيل المهمة التي سيضطلعون بها عن طريق موقع واب المركز الوطني للتكنولوجيات في التربية www.cnte.tn/apiqit.