اوتوستوب يتسبب في تحويل وجهة طالبتين و قتل احداهما على طريقة افلام الرعب الأمريكية

ثعرضت طالبتان الى جريمة بشعة ذهبت ضحيتها طالبة في العشرين من عمرها  فيما نجت مرافقتها باعجوبة بمدينة توزر خلال شهر مارس 2012 .
 
وقائع الجريمة  تفيد ان طالبتين كانتا بصدد انتظار سيارة تاكسي لتقلهما الى المبيت الجامعي بتوزر اين تقيمان حينها توقفت حذوهما سيارة من نوع 4×4 وأبدى السائق اللذي كان بصحبته شاب من مدينة تونس استعداده لنقلهما الى المبيت وافقت الطالبتان خاصة مع حلول الظلام ولم يدر ببالهما ان هذه الرحلة القصيرة ستتحول الى كابوس.
 
في الطريق بدأ السائق في مراودة احدى الطالبتين الامر الذي رفضته فقام بانزالها من السيارة واعتدى عليها بالعنف في حين كانت الطالبة الاخري (الهالكة ) تطالب رفيقتها باعلام الامن عندها امرها بالعودة الى السيارة وانطلق بسرعة جنونية سالكا طريقا صحراوية وبوصوله الى منطقة النفيلات بالصحراء توقف ثم ترجل في اتجاه نخلة كان يعرفها جيدا بحكم انه عاد وبيده منجل وقام بسحب الهالكة وهوى بالآلة الحادة على رقبتها ليذبحها من الوريد الى الوريد.
 
 
اوتوستوب يتسبب في تحويل وجهة طالبتين و قتل احداهما على طريقة افلام الرعب الامركية 
 
 
 في ذات الوقت كانت الطالبة الثانية ومرافقه يحاولان  الهرب والاستنجاد بالامن لكن دون جدوى  بعدها قام الجاني بدهس جثة الهالكة عديد المرات  ثم قبض على الطالبة الثانية و  اعتدى عليها بحجر على رأسها مما افقدها وعيها فذهب في ظنه انها فارقت الحياة عندها حاول اللحاق بمرافقه الذي كان قد تحصن بخيمة على ملك احد رعاة الاغنام الذي قام بحمايته.

بعد ان اتم جريمته الشنيعة توجه القاتل مباشرة الى الحدود الجزائرية ودخل التراب الجزائري الا انه القي عليه القبض سريعا وتم تسليمه الى السلطات التونسية .

بانطلاق الابحاث معه والاستماع الى تصريحات الطالبة الثانية ومرافقه اقر المتهم بجملة الجرائم المنسوبة اليه ثم احيل على النيابة العمومية التي قضت بتوجيه تهم تحويل وجهة انثى دون ارادتها باستعمال الحيلة والعنف الشديد طبق الفصل 237 من مجلة الاجراءات الجزائية ومحاولة اغتصاب انثى دون ارادتها باستعمال العنف طبق الفصل 227 وتهمة القتل العمد مع سابقية الاضمار طبق الفصل 201 من مجلة الاجراءات الجزائية وبعد مثوله مؤخرا امام هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقفصة تم تأجيل النطق بالحكم لجلسة يوم 16 جانفي القادم.

المصدر الشروق
photo d'illustration