انتداب اساتذة للتدريس بالكويت

انتداب اساتذة للتدريس بالكويت

 تعلم الوكالة التونسية للتعاون الفني ان لجنة من وزارة التربية بدولة الكويت ستؤدي زيارة الى بلادنا لانتداب اطارات تدريس للعمل لديها بداية من السنة الدراسية القادمة. وستتولى اللجنة مقابلة   اساتذة لغة فرنسية (من الجنسين) وتربية بدنية ولغة انقليزية (اناث فقط) من الحاصلين على شهادة الاستاذية التونسية في الاختصاص (لا تقبل الاجازة) مع تقدير عام لا يقل عن قريب من الحسن، لهم ثلاث سنوات خبرة ولا تتجاوز اعمارهم 45 سنة في غرة اوت 2013 بالنسبة لاساتذة اللغة الانقليزية والفرنسية و30 سنة لاستاذات التربية البدنية.
وتمنح وزارة التربية الكويتية للاساتذة المنتدبين رواتب تقدر بـ370 دينارا كويتيا للاناث مع تمتعهن بالسكن المجاني و520 دينارا كويتيا للذكور يتضمن منحة للسكن. ويتم صرف الراتب بعد مزاولة العمل وليس بداية من تاريخ الوصول الى الكويت.
 
وعلى المترشحين والمترشحات الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة احضار الوثائق اللازمة للمقابلة الفنية وهي نسخة من شهادة الاستاذية ونسخة من شهادة الباكالوريا وكشف الاعداد وقائمة في الخدمات او شهادة اقدمية ونسخة من جواز سفر ساري المفعول لا تقل  صلوحيته عن سنتين.
وللجنة الكويتية حرية اختيار من تراه مناسبا للعمل لدى الوزارة ولا يمكن للمترشح او المترشحة مقابلة اللجنة ثانية في صورة الاخفاق في الاختبار الاول كما تعنى اللجنة بتحديد العدد المطلوب مقابلته يوميا او ايقاف المقابلات نهائيا.
 
src: Attounisia