طالب يقود عصابة سرقة رفقة صديقته

قام أعوان فرقة الأمن السريع بسوسة خلال الايام الماضية بإلقاء القبض على عصابة  متكونة من شابين احدهما طالب وفتاة  مختصة في سرقة الإدارات العمومية . زعيم هاته العصابة هو طالب يزاول تعلمه الجامعي بإحدى الكليات الكائنة بحي الرياض غرب مدينة سوسة.
 
ولقد قام هذا الطالب البالغ من العمر 21 سنة بقيادة العصابة المتكونة من شاب من مسقط رأسه أصغر منه سنا بعامين أنهى تكوينا مهنيا  وفتاة  في نفس العمر تربطه بها علاقة خاصة .
 
طالب يقود عصابة سرقة رفقة صديقته 
 
ولقد قام الثالوث باستغلال مغادرة رئيسة مصلحة بالديوان الوطني للتطهير لمكتبها الى مكتب مجاورحيث قاموا باقتحامه  و استولوا على حافظة نقودها وجهازي هاتف جوال الى جانب مبلغ مالي  ومفاتيح سيارتها.
 
وما إن عادت المتضررة إلى مكتبها حتى تفطنت إلى فقدان الحافظة وما فيها من وثائق بعد ان شاهدت عناصر العصابة يغادرون بسرعة مكتبها الذين لاذوا بالفرارعلى رغم من ملاحقة الاعوان لهم.
 

وصادف مرور دورية امنية على متن دراجة نارية تابعة لفرقة الأمن السريع بسوسة فتمت ملاحقة العناصر الهاربة بعد أن زود أعوان الأمن بالأوصاف والجهة التي اتخذوها .
 
 ولقد نجح الاعوان  في القبض على الثلاثة داخل بناية مهجورة غير بعيدة  فتم اقتيادهم إلى مقر الفرقة حيث اعترفوا جميعهم بارتكابهم لعملية السرقة  مؤكدين أنه سبق لهم أن تحيلوا على إحدى المؤسسات الاستشفائية الكبيرة بالجهة.

المصدر الشروق